الاتحاد يعود من «كورونا» بفوز ساحق على مصر المقاصة في الدوري



حقق فريق الاتحاد السكندري فوز كبير على حساب نادي مصر المقاصة بنتيجة رباعية نظيفة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف مصر المقاصة نظيره فريق الاتحاد السكندري عصر اليوم الاربعاء ضمن الجولة الـ 11 من الدوري العام والتي تقام على ملعب ستاد "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وشهدت الدقيقة 25 من الشوط الأول أولى محاولات الفريق كليوباترا في المباراة عن طريق لاعب الفريق باولون فوافي، لكن وجدت تعامل جديد من دفاع وحارس الفريق أصحاب الارض.

وتمكن المهاجم الجاميكي روماريو ويليامز في تسجيل الهدف الأول للاتحاد في 19 دقيقة بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية ليسدد الجامايكي الكرة في شباك المقاصة.

وأضاع باسم مرسي مهاجم مصر المقاصة ركلة جزاء في الدقيقة 26 من اللقاء بسبب وجود لمسة يد على أحمد حجي لاعب الاتحاد.

وضاعف الصباحي من تقدم الاتحاد السكندري في الدقيقة 46 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة أرضية من روماريو داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك المقاصة معلنًا هدف ثانِ للضيوف.

وجاءت الدقيقة 75 بهدف ثالث رائع للاتحاد بعدما تلاعب عمار حمدي بدفاع الاتحاد ليمرر كرة بالكعب إلى رزاق سيسيه الذي اخترق منطقة الجزاء متلاعبًا ببقية المدافعين قبل أن يصوب كرة أرضية في الشباك.

وعاد الايفواري من جديد بتسجيل هدف رابع للفريق السكندري في الدقيقة 85 من المواجهة بعد كرة خلف الدفاع ليتسلمها وينفرد بالحارس قبل أن يتلاعب به ويسدد الكرة في الشباك الخالية.

وبهذه النتيجة وصل رصيد الاتحاد إلى النقطة 11 في المركز العاشر في ترتيب الدوري، بينما وقف رصيد مصر المقاصة عند 13 نقطة في المركز الثامنة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر