هاني وسليمان خارج المران الجماعي للأهلي في قطر.. وجلسة مع الجهاز الطبي



عقد الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمد هاني، لاعب المارد الأحمر، وذلك قبل الحصة التدريبية الأولى التي خاضها لاعبو الفريق في قطر.

وجاءت الجلسة بين الجهاز الطبي ومحمد هاني من أجل الاطمئنان على حالته قبل انطلاق المران، وذلك في ظل الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أيام خلال مباراة الأهلي وبيراميدز.

وكانت الفحوصات الطبية التي أجراها محمد هاني قد أوضحت معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، حيث يؤدي اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة.

وأعلن الأهلي أن هاني قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي بدأه في القاهرة ويستكمله على هامش تدريبات الفريق، التي تأتي استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وفي السياق ذاته، استكمل وليد سليمان ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، على هامش المران الذي خاضه الفريق على ملعب جامعة قطر اليوم، حيث خاض الثنائي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم للمرة السادسة في التاريخ، بعدما تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في مشواره، وذلك على حساب الزمالك.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب المدينة التعليمية (الريان) فريق الدحيل بطل الدوري القطري بربع نهائي كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر