جلسة في الأهلي لتمديد عقد «محمد شريف»



يسعى النادي الأهلي على الحفاظ بالقوائم الأساسي للفريق الأول لكرة القدم من خلال التجديد المبكر لعقود لاعبه خلال الفترة الجارية.

وتعقد لجنة التعاقدات بالمارد الأحمر عدد من الجلسات مع اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء ويرغب الجهاز الفني التي يترأسه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على استمرارهم في الفريق.

وعلم El-Ahly.comان أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء عقد جلسة مع لاعب الفريق الأول محمد شريف من أجل بحث تمديد تعاقد مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وشارك في الجلسة مدير الكرة للفريق سيد عبد الحفيظ، وينتهي عقد شريف مع الأهلي بعد موسم ونصف من الآن.

وكشف مصدر El-Ahly.comان الأهلي يبحث الى تمديد عقد مهاجم الأهلي صاحب الـ 25 سنة الى موسمين حتى مع وضع اللاعب في الفئة المالية الثانية.

وأنهى الأهلي الاتفاق مع وكيل محمد شريف على كافة التفاصيل على ان يكون توقيع العقود اليوم الثلاثاء، وسينتهي عقد شريف عقب تجديده عام 2024.

وكان الأهلي قد تعاقد مع شريف عام 2018 قادماً من صفوف فريق وادي دجلة، اعقبها خروج اللاعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة الى نادي انبي حيث ظهر بمستوى كبير وتمكن من احراز 13 هدف مع الفريق البترولي.

وعقب المستوى الرائع الذي قدمه شريف مع انبي عاد الى صفوف النادي الأهلي بداية الموسم الجاري بناء على طلي مدرب الفريق الأحمر موسيماني، وتمكن شريف من تسجيل مع الأهلي حتى الان 4 أهداف خلال 11 مباراة شارك بها اللاعب مع الفريق خلال جميع المسابقات.

هذا، ويستعد النادي الأهلي الى مواجهة المقاولون العرب في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس المقبل.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر