موسيماني يكشف خطته في الشوط الثاني لتسجيل الأهداف في شباك سيراميكا



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن الخطة التي طلب تنفيذها من اللاعبين في الشوط الثاني من مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي جرت اليوم.

وتغلب الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد أحرزهما محمود كهربا ووليد سليمان في المباراة التي جرت على ملعب ستاد السويس الجديد في الجولة السادسة من الدوري العام.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"أتمنى أن يكون رأيي خطأ ولكن أعتقد أن الهدف الذي ألغاه الحكم صحيحًا، ونحن لسنا من نوعية الفرق التي تتشاجر مع الحكام إن كانت هناك مشاكل في التحكيم، فنحن نحب أن نستكمل اللعب ونحرز الأهداف حتى وإن كنا غير مقتنعين بقرارات الحكم".

وأضاف :"أجرينا تغيير خططي في خطة المباراة من أجل تسجيل الهدف، فأكرم كان يلعب في وسط الملعب وجعلناه ينتقل في مركز الظهير الأيمن بدلًا من بيكهام، من أجل أن يقدم الزيادة الهجومية ويرسل العرضيات".

وتابع :"أشركنا أفشة ليلعب في مركز 10 ما بين خط الوسط الدفاعي والوسط لفريق سيراميكا، كانت هناك فجوة كبير في هذه المساحة ولم نستغلها في الشوط الاول".

وواصل :"الشحات وأفشة يفهمون بعضهما البعض، وهناك تفاهم بينهما في اللعب، وشكلّوا ضغطًا على الخصم، والأظهرة لدينا أيضًا أظهرة لديهم نزعة هجومية".

وأتم موسيماني :"كنا نطلب من كهربا وحسين التوغل في عمق الملعب من أجل تحرير أفشة، وعندما كنا نستخلص الكرة من لاعبي سيراميكا كنا نعلم أن الظهيرين لديهم متقدمين وخلفهم مساحات يجب استغلالها، ولهذا لعبنا الكرات الطولية خلف الأظهرة، وهدف كهربا جه بهذه الطريقة".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر