عدلي القيعي: اتحاد الكرة يسير بالدوري نحو الإلغاء



ألمح عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي إلى أن اتحاد الكرة يسير بمسابقة الدوري هذا الموسم نحو الإلغاء بعد قراره الجديد الخاص بالسماح بتأجيل أي لقاء حال ظهور 5 حالات كورونا بأي فريق.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج ملك وكتابة :"فجأة تم إطلاق قرار بأن أي فريق لديه 5 حالات إصابة بكورونا فمن الممكن أن تؤجل مباراته، و5 حالات إصابة هي مسألة سهلة في الدوري الممتاز ومؤكدة في الدرجات الأدنى".

وأضاف :"هل عملية التأجيل المستمرة سيكون لها تأثير على استمرارية المسابقات ؟ وفي حالة تأثيرها كيف سيتم حسم الأمور ؟ كثير من الأسئلة بعدما ثبُت صحة قرار استكمال الموسم الماضي والفائدة التي عادت بسببه على الكرة المصرية بأكملها".

وأكمل :"هنا نبحث عن النوايا، ما هو الهدف من هذا الأمر ؟ لا أحد يشرح لنا القرارات، ماذا سيحدث إن أثر هذا القرار في الدرجة الثانية والثالثة فقط وتم الإلغاء ولم يؤثر على الدوري الممتاز، ما هو تأثير ذلك على شكل الجدول في الموسم المقبل ؟ هذا سيؤثر على الهبوط والصعود".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا :"(وانت بتدير عاوز توصل لإيه ؟ ساعة ما تعرف عاوز توصل لأيه هتحط النظام اللي هيوصلك، هل بالقرار ده ابتديت تحط النظام اللي يوصلك لإلغاء الدوري !!)".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر