فايلر على أبواب إنجلترا



أفادت تقارير صحفية بريطانية أن رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي مرشح لاستكمال مسيرته التدريبية في إنجلترا خلال الفترة المقبلة.

وأفادت صحيفة يوركشاير البريطانية أن السويسري رينيه فايلر والإسباني باكو خيميز والفرنسي برونو جينيسيو والألماني تورستن فينك مرشحون لتولي تدريب فريق شيفيلد وينزداي الإنجليزي.

وذكر التقرير أن إدارة شيفيلد وينزداي تبحث عن المدرب الثالث هذا الموسم، بعد رحيل توني بوليس صاحب الـ 62 عامًا والذي قضى شهر ونصف فقط بمنصبه خاض خلالهم 10 مباريات.

وأضافت الصحيفة :"آخر مهمة لفايلر كانت في مصر مع الأهلي. كان هناك أكثر من عام بقليل قبل مغادرته في أكتوبر الماضي، وخلال الفترة التي قضاها هناك فاز بعدة ألقاب بما في ذلك لقب الدوري المصري وغادر قبل فترة وجيزة من فوز الفريق بدوري أبطال أفريقيا".

وتابعت :"كان خروجه المبكر مرتبطًا بفيروس كورونا، حيث قال بعد مغادرته :"كان لدي بند يسمح بالرحيل في أكتوبر واضطررت إلى إعادة تقييم الوضع برمته. فالأسرة هي أولويتي".

يذكر أن رينيه فايلر البالغ من العمر 47 عامًا كان قد تولى تدريب الأهلي من سبتمبر 2019 وحتى أكتوبر 2020، نجح خلالهم في الفوز بالتتويج بكأس السوبر والدوري المصري، والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر