عبد الحفيظ لـ El-Ahly.com: مباراة سيراميكا كليوباترا «صعبة» بسبب المستويات الجيدة وعودة المصابين فرصة جيدة للأهلي



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حول لقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي المارد الأحمر للمرة الأولى في بطولة الدوري فريق سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل ضمن الأسبوع السادس من المسابقة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب السويس الجديد.

وأدلى عبد الحفيظ عبر El-Ahly.comحول استعداد القلعة الحمراء للقاء كليوباترا حيث أكد، أن مباراة سيراميكا صعبة لأن الفريق قدم مستويات جيدة للغاية في المباريات الماضية منذ صعوده للممتاز.

وتابع مدير الكرة للشياطين الحمر، ان هدف الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث في كل مباراة نلعبها بهدف واحد وهو الفوز رغم احترامنا لكل المنافسين.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، عودة المصابين فرصة جيدة للأهلي وتمنح الجهاز الفني تنوع في الخيارات قبل المباراة عكس مباراة وادي دجلة التي لعبناها في ظل غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين بسب كورونا والاصابات المختلفة.

واختتم مدير الكرة للفريق الأول، نقدر سيراميكا كليوباترا ونحترمهم وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم خلال المواجهة المقبلة.

وكان الأهلي قد أعلن عن قيد مهاجمه الجديد الزامبي والتر بواليا من اجل دعم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر ان المارد الأحمر قد تمكن من الصعود الى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق سونيديب بطل النيجر بنتيجة 5-0 بمجموعين اللقاءين.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر