الزمالك: فرجاني ساسي يرغب في المشاركة بمونديال الأندية.. «حدث مش بسيط»



أكد عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن فرجاني ساسي، لاعب الفريق يرغب بشدة في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، والتي تأهل لها الأهلي بعد الفوز على الأبيض في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سالم خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت تو :"فرجاني ساسي حصل على إذن من باتشيكو بالراحة لمدة يومين، وسافر إلى تونس ومن المفترض أن يعود الأربعاء".

وأضاف :"حصل على ذلك الإذن لأنه يشعر بالضغط النفسي، وإن عاد مبكرًا سيلحق بمران اليوم وإن عاد متأخرًا سينضم لمران يوم الخميس، والمفاوضات مازالت مستمرة معه".

وتابع :"نؤكد أننا حريصون كل الحرص على بقاء ساسي في النادي، هذه رغبة صادقة منّا، ولكن المسألة تحكمها لغة التفاوض، فنحن نعرض قدراتنا وإمكانياتنا وإن كان ذلك مناسبًا له يكون أمرًا جيدًا".

وأكمل :"الدحيل القطري الذي سيشارك في مونديال الأندية تعاقد مع لاعب إيراني اسمه علي كريمي، هذه المعلومة تفرق كثيرًا في التفاوض، فأحد طموحات ساسي والتي تُشكل عليه ضغطًا هو رغبته في المشاركة بمونديال الأندية، هذا حدث غير بسيط".

وأتم سالم :"الآن هذا الأمر أُغلق أمامه، اليوم الأربعاء هو آخر يوم في قيد قائمة المونديال للأندية المشاركة، لذا هذ المسألة ستُريح الاجواء في المفاوضات مع فرجاني، وسنتفاوض بشكل أكثر أريحية، ونتمنى استمرار العلاقة بما لا يشكل ضغطًا على النادي".

الأكثر قراءة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر