سعد سمير: موسيماني مدرب ذكي.. وأشكر الخطيب على ما فعله معي



عبر سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالعودة للمشاركة أمام سونيديب بطل النيجر، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، والتي امتدت لعام كامل.

وقال في تصريحات عبر قناة الأهلي :"سعيد بالعودة أمام سونيديب، فالإصابة التي تعرضت لها كانت صعبة للغاية، وأخذت وقتًا طويلًا في العلاج، واليوم كنت أشعر بالسعادة والقلق".

وأضاف :"أشكر الجهاز الفني بقيادة موسيماني، لقد تحدث معي وقال لي أنه سيمنحني المباريات التي نحسمها مبكرًا خلال الفترة المقبلة من أجل تجهيزي، واليوم أخبرني بسيناريو مواجهة سونيديب، وأنه بعد التقدم بهدفين دون رد سأشارك في اللقاء، والحمد لله شاركت واطمأنيت على مستواي".

وأشاد مدافع الأهلي، بالجنوب إفريقي موسيماني، حيث قال :"موسيماني قريب من الفريق بأكمله، نحن في الأهلي معتادون أن اللاعبين الكبار يكون لهم دورًا، وهو دائما يتحدث معي أنا ومحمد الشناوي وأيمن أشرف وأنا ووليد سليمان".

وواصل :"هو يتناقش معنا ويأخذ برأينا، ويحاول التقرب من جميع اللاعبين، واليوم منح الفرصة لكل الغائبين في الفترة الماضية، وهو يعمل على الجانب النفسي، فهو مدرب ذكي وهذه ميزة له، وأيضًا خبراته كبيرة والبطولات التي حققها قبل ذلك منحته خبرة في التعامل مع اللاعبين".

ووجه سعد سمير الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حيث قال :"أشكر الأهلي ومجلس الادارة، والخطيب بشكل شخصي، فهو دائم الاتصال بي والاطمئنان عليّ، فهو يتعامل معنا كأب بخلاف أنه رئيس نادي وأسطورة".

وحرص سعد على توجيه الشكر لزملائه اللاعبين، ولسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على دعمه خلال فترة الإصابة، متمنيًا الشفاء العاجل لزملائه في الفريق محمد محمود ومحمود متولي، مؤكدًا أن هذه الروح ليست غريبة على النادي الأهلي الذي يساند أبناءه دائمًا.

وحول قيام وليد سليمان بترك ركلة جزاء لزميله بدر بانون، أوضح سعد سمير أن الثنائي وليد وبدر من العناصر التي تجيد تسديد ركلات الجزاء، ولكن هناك روح جيدة بين كل اللاعبين، ولذلك قام وليد سليمان بترك الركلة لبدر، مشيدًا بقدرات اللاعب، الذي أصبح مثل اللاعبين المصريين.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر