شوبير يكشف التشخيص المبدئي لإصابة طاهر محمد طاهر



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق التشخيص المبدئي لإصابة طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي التي تعرض لها خلال مجريات مواجهة سونيديب.

وكان الأهلي قد اكتسح سونيديب بطل النيجر بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام في إياب دور الـ 32، بعدما كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف بالعاصمة نيامي.

وخلال مجريات تلك المواجهة، أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي تبديلًا في الدقيقة 61 بنزول محمد مجدي أفشة بدلًا من طاهر محمد طاهر، الذي اشتكى من آلام في العضلة الخلفية أثناء توجهه إلى مقاعد البدلاء.

وأوضح شوبير خلال تقديمه الاستديو التحليلي للقاء على قناة أون تايم سبورت أن إصابة طاهر محمد طاهر عبارة عن شد خفيف في العضلة الخلفية، مؤكدًا احتمالية لحاقه بلقاء سيراميكا كليوباترا المقبل بنسبة كبيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب السويس الجديد، في إطار منافسات الأسبوع السادس من الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط من 4 مباريات خاضها حتى الآن خلف الجونة المتصدر بـ 11 نقطة من 5 لقاءات، حيث نجح المارد الأحمر في الفوز على مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري بجانب التعادل مع وادي دجلة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر