طاهر محمد طاهر يشكو من إصابة بعد استبداله في لقاء سونيديب



اشتكى طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من آلام في العضلة الخلفية بعد استبداله بالمباراة الجارية بين المارد الأحمر وسونيديب بطل النيجر.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم الثلاثاء فريق سونيديب بإياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 80 لتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي تبديلًا بعد مرور أول ربع ساعة من الشوط الثاني بخروج طاهر محمد طاهر صاحب الهدف الأول في اللقاء ونزول محمد مجدي أفشة، العائد من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبعد خروج طاهر محمد طاهر وأثناء توجهه إلى مقاعد البدلاء وضع يده على العضلة الخلفية معربًا عن شكوته من آلامًا بها، وهو الأمر الذي جذب انتباه المدرب الجنوب إفريقي موسيماني ليتبادل معه الحديث حول ذلك.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز على سونيديب في لقاء الذهاب الذي أُقيم في النيجر قبل أسبوعين بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج، حيث يهدف المارد الأحمر لتحقيق أي نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل ال من أجل التأهل لدور المجموعات.

ويحمل الأهلي اللقب الأخير من دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز قبل شهرين على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية، ليُتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر