بانون يسجل أولى أهدافه مع الأهلي في شباك سونيديب



تمكن بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز أولى أهدافه مع المارد الأحمر وذلك خلال المباراة الجارية أمام سونيديب بطل النيجر ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم الثلاثاء فريق سونيديب بإياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 70 لتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الدقيقة 67، نجح أحمد ياسر ريان في الحصول على ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد كرة عرضية انقض فيها الحارس موسى المصطفى على مهاجم الأهلي من الخلف ليتدخل الحكم التونسي محمد بو علي محتسبًا ركلة جزاء وسط اعتراضات من لاعبي الفريق الضيف.

وانبرى الدولي المغربي بدر بانون لتنفيذ ركلة جزاء ليسددها بنجاح في أعلى الزاوية اليمنى على يد الحارس الذي سقط يمينًا، ليُسجل أولى أهدافه مع الأهلي، فيما سبق له وأن نفذ ركلة ترجيحية ناجحة بنهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز على سونيديب في لقاء الذهاب الذي أُقيم في النيجر قبل أسبوعين بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج، حيث يهدف المارد الأحمر لتحقيق أي نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل ال من أجل التأهل لدور المجموعات.

ويحمل الأهلي اللقب الأخير من دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز قبل شهرين على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية، ليُتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر