بتمريرة معلول السحرية.. وليد سليمان يضاعف تقدم الأهلي أمام سونيديب



تمكن وليد سليمان، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر في شباك سونيديب بطل النيجر، في المباراة الجارية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم الثلاثاء فريق سونيديب بإياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 40 لتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 37، واصل الأهلي ضغطه على دفاع سونيديب بالهجوم المستمر مما أسفر عن فرصة خطيرة بعد عدة تمريرات في وسط الملعب انتهت بتمريرة سحرية من علي معلول.

ووصلت الكرة عند طاهر محمد طاهر أمام منطقة الجزاء من الجهة اليسرى قبل أن يمرر كرة إلى التونسي معلول الذي توغل في منطقة الـ 18 ليُمرر كرة عرضية أرضية إلى القادم من الخلف وليد سليمان ليودعها الأخير في الشباك.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز على سونيديب في لقاء الذهاب الذي أُقيم في النيجر قبل أسبوعين بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج، حيث يهدف المارد الأحمر لتحقيق أي نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل ال من أجل التأهل لدور المجموعات.

ويحمل الأهلي اللقب الأخير من دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز قبل شهرين على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية، ليُتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر