سبب دقيقة الحداد في مباراة الأهلي الإفريقية.. وتصرف لاعبي سونيديب



شهدت مباراة الأهلي أمام سونيديب بطل النيجر الجارية مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال إفريقي دقيقة حداد قبل انطلاقها.

ويستضيف الأهلي في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء فريق سونيديب بإياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.

وأطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا عن دقيقة حداد، ليصطف لاعبو الأهلي على دائرة منتصف الملعب، فيما تفاجئ الجميع بسجود جميع لاعبي النيجر.

وجاءت دقيقة الحداد في مباراة الأهلي وسونيديب نظرًا لحادث أليم جرى في النيجر قبل أيام أسفر عن مقتل 100 فرد، حيث وافق مسئولو الكاف على إقامة دقيقة قبل لقاء الليلة، وفقًا لطلب مسئولي سونيديب.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي قد نقلت عن رئيس وزراء النيجر إنه تم مقتل 100 شخص في هجمات يوم السبت على يد جهاديين مشتبه بهم على قريتين في البلاد هما تشومبانجو وزارومداريا، بالقرب من الحدود مع مالي.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز على سونيديب في لقاء الذهاب الذي أُقيم في النيجر قبل أسبوعين بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج، حيث يهدف المارد الأحمر لتحقيق أي نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل ال من أجل التأهل لدور المجموعات.

ويحمل الأهلي اللقب الأخير من دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز قبل شهرين على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية، ليُتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر