من ضمنهم القائد.. 9 أسماء مستبعده من مواجهة الأهلي بدوري الأبطال



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للقاء منتظر امام فريق سونيديب بطل النيجر في دوري ابطال افريقيا.

ويدخل الشياطين الحمر للقاء العودة امام فريق نادي سوينديب بطل النيجر والذي يأتي في إطار جولة الاياب من دور الـ 32 بمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم التي يحمل نادي القرن الافريقي لقبها بعد حسمه في شهر نوفمبر الماضي بعد الفوز على الزمالك في النهائي.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب افريقي لفريق النادي الأهلي قائمة الفريق التي ستواجه سونيديب مساء يوم الثلاثاء في القاهرة ليستبعد 8 أسماء من قائمة الفريق.

وخرج محمد الشناوي حارس وقائد فريق النادي الأهلي كما تم استبعاد محمود وحيد، كما لم تضم القائمة اسم كلاً من مروان محسن وعمرو السولية بسبب عدم التعافي من فيروس كورونا المستجد كما لم يتمكن رامي ربيعة من الدخول للقائمة على الرغم من تعافيه من الفيروس.

كما تم استبعاد محمد هاني كذلك رغم التعافي وناصر ماهر للإصابة كما خرج حسين الشحات من القائمة لإيقافه لمدة مباراتين عقب طرده امام الزمالك عقب نهاية اللقاء بعد الاشتباك مع مصطفي محمد مهاجم الأبيض.

وستخلوا القائمة من اسم ناصر ماهر المصاب في الكتف، كما لن يتواجد والتر بواليا مهاجم الشياطين الحمر الجديد المنضم من فريق الجونة لعدم قيده في البطولة الافريقية بعد، حيث سينضم للفريق بعد التأهل لدوري المجموعات بمشيئة الله.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر