تعرف على نص رسالة سيد عبد الحفيظ لوالتر بواليا في يومه الأول بالأهلي



حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على توجيه رسالة هامة إلى المهاجم والتر بواليا لاعب الفريق الجديد والمنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي منذ أيام قليلة عن التعاقد مع المهاجم صاحب الـ 25 عامًا بعقد مدته 4 مواسم قادمًا من صفوف نادي الجونة خلال فترة انتقالات يناير الحالية.

وتواجد بواليا في ملعب مختار التتش بالجزيرة لأول مرة اليوم الاثنين من أجل مقابلة اللاعبين والجهاز الفني وتقديمه بقميص القلعة الحمراء بصحبة امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وحسام الزناتي مسؤول نادي الجونة.

وقال عبد الحفيظ خلال جلسته التي جمعته بوالتر بواليا في حضور أمير والزناتي "أنت في بيتك وجميع اللاعبين والجهاز الفني أشقاء لك وضمن عائلتك".

وتابع "سيساعدك الجميع، اثق انك ستتأقلم سريعًا معنا لتقدم كل ما لديك من قدرات خاصة، انضمامك للأهلي يعني اننا نثق كثيرًا في امكانياتك".

وواصل " اللعب للأهلي مسئولية كبيرة داخل وخارج الملعب تتطلب منك التركيز والاجتهاد، وأن تكون على قدر ثقة النادي والجماهير، خاصة أن الأهلي له مكانته المرموقة في مصر والوطن العربي وإفريقيا".

وأكد مدير الكرة بالأهلي لوالتر بواليا أن الأهلي يسير وفق نظام محدد الكل ملتزم به ولا يسمح بالخروج عنه، في إطار علاقة محترمة تربط الجميع.

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر