موسيماني يعلق على التعاقد مع والتر بواليا.. وموقف محمد شريف بعد الصفقة



علّق بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على تعاقد القلعة الحمراء مع والتر بواليا، لاعب الجونة في أولى صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأعلن النادي الأهلي في الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس التعاقد بشكل رسمي مع الزامبي ذو الأصول الكونغولية والتر بواليا، لاعب الجونة بعقد يمتد لـ 4 مواسم مقبلة.

وقال موسيماني في تصريحاته عقب نهاية مواجهة وادي دجلة :"الكاف قام بزيادة عدد اللاعبين في القائمة الإفريقي بسبب وضع كورونا الحالي".

وأضاف :"من الطبيعي أن يكون لديك عدد لاعبين كبير في الوقت الحالي، يجب أن يكون لديك البدائل ولاعبين جيدين على مقاعد البدلاء".

وواصل الجنوب إفريقي :"مع كل مسحة كورونا في الفريق، أسأل نفسي من سيكون خارج الفريق هذه المرة ؟ نحن نحتاج بواليا ليكون موجود ويساعدنا في الفريق".

وأكمل :"ماذا لو أًصيب محمد شريف بفيروس كورونا لا قدر الله في اللقاء القادم ؟ يجب أن يكون متاح بواليا أمامنا ليساعدنا حينها".

وتابع :"أن يكون لدي عدد لاعبين إضافي أفضل من ألا يكون لدي عدد لاعبين كاف لأكمل قائمة اللقاء. أما عن موقف فشريف من الممكن أن يلعب الاثنان سويًا، رأينا محمد شريف يلعب اليوم في مركز الجناح وليس المهاجم، ولكن مشكلتي ستبقى هي احتمالية غياب الاثنان أو أحدهما عن الفريق في المباريات".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر