الأهلي يعلن جاهزية سليمان ومحسن لمباراة القمة أمام الزمالك



متابعة محمد الدكر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، برنامجا خاصا للثنائي وليد سليمان ومروان محسن، لاعبا المارد الأحمر، لتجهيزها للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

ويتواجد وليد سليمان ومروان محسن، خلال الفترة الحالية بالقاهرة، حيث تغيب الثنائي عن رحلة النيجر للقاء سونيديب في دوري أبطال إفريقيا لعدم جاهزيتهما الطبية.

ويقوم صانع الألعاب وليد سليمان والمهاجم مروان محسن بتنفيذ برنامج تأهيلي بعد شكواهما من آلام في الركبة، تسببت في غيابهما عن رحلة الفريق إلى النيجر، ومواجهة سونيديب.

وقال سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني، إن سليمان ومحسن، ينتظمان في المران الجماعي بعد عودة البعثة مباشرة، ليعلنا بذلك عن جاهزيتهما الطبية لمواجهة الزمالك.

وحرص الجهاز الفني للفريق المتواجد في النيجر على التواصل مع الثنائي، والاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي الخاص بهم، والذي يجريانه بملعب مختار التتش.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق سونيديب بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بالرابعة عصر غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، على أن يلاقي الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري يوم الإثنين المقبل.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر