الشناوي يؤكد صحة هدف محمد شريف في المقاصة



كشف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي في هدف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد شريف والذي سجله في شباك مصر المقاصة ضمن منافسات بطول الدوري الممتاز.

في لقطة غريبة من طاقم تحكيم بقيادة إبراهيم نور الدين وحكم الفيديو محمود دسوقي مباراة الأهلي ومصر المقاصة، رفض الـVARاحتساب هدف لصالح الأهلي بداعي وجود تسلل على محمد شريف.

وجاءت إعادة اللقطة عبر البث الرسمي للمباراة الصورة التي رجع إليها قرار الـ VARفي احتساب التسلل وهو ما يدل على عدم وجود تسلل حيث تم وضع الخط على ذراع لاعب الأهلي وهو خطأ في وضع النقطة التي يتم احتساب التسلل على أساسها.

وخلال تحليه للحالات التحكيمية عبر قناة "أون تايم سبورتس" خلال لقاء الأهلي والمقاصة في افتتاح الدوري العام اكد الشناوي على صحة هدف لاعب الأحمر خطأ من قبل حكم الفيديو الذي راجع الهدف.

وأضاف الشناوي:" انه من المكن المهندس المتواجد في غرفة الفار مع الحكام أخطأ في عمل خطوط التسلل مما جعل الحكم يخطأ في قراره وهو صحة الهدف".

وحقق المارد الأحمر انتصار على حساب نادي مصر المقاصة بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2020/2021، والتي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام.

ويواجه الأهلي في مباراته المقبلة الوافد الجديد فريق غزل المحلة مساء الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ولم يتم تحديد ملعب للقاء حتى الآن.

طالع أيضا:

حكم الـ VAR «ساقط قانون»: ألغى هدف صحيح للأهلي بجهله أو تسرعه

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر