موسيماني: هل شعر مورينيو وجوراديولا بنفس ما شعرته مع الأهلي؟



تحدث الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تتويجه مع المارد الأحمر ببطولة دوري ابطال افريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

وخلال حوار مطول أجراه موسيماني مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، أكد المدير الفني للأهلي ان الفوز ببطولة دوري الابطال هذه المرة مختلف عن المرة الأولى التي فاز فيها باللقب مع فريق صن داونز.

ونجح موسيماني في الفوز بدوري ابطال افريقيا مرتين، الأولى مع صن داونز في 2016 والثانية مع الأهلي في 2020 وكان المنافس في المناسبتين هو نادي الزمالك.

وقال بيتسو " لقد فزت بدوري أبطال إفريقيا مع فريقي السابق من قبل في 2016، وفي مصر وضد نفس الخصم الزمالك، لكن حينها كانت ضد 63 ألف مُتفرج في برج العرب".

وتابع "الأمر مختلف هذه المرة مع الأهلي لأننا نجحنا في ملعب فارغ ومع ذلك بمجرد وصولنا إلى الملعب نسينا تمامًا أنه لا يوجد جمهور".

وأستكمل الجنوب افريقي تصريحاته "تركيزنا كله كان على إدارة المباراة، لا أعرف ما إذا كان الأمر نفسه ينطبق على بيب جوارديولا أو جوزيه مورينيو أو كارلو أنشيلوتي عندما رفعوا دوري أبطال أوروبا، ولكن بالنسبة لي فالفوز بأكبر كأس إفريقي يمنحني شعور غير عادي، بكل بساطة الفوز بدوري ابطال افريقيا امر معقد".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021