وليد سليمان يرد على «غضبه لجلوسه على مقاعد البدلاء»



رد وليد سليمان، لاعب وقائد الفريق الأول بالنادي الأهلي على حقيقة شعوره بالغضب بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في الفترة الماضية، وقلة مشاركاته مع المارد الأحمر.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج ملعب الصقر على إذاعة راديو مصر :"اللعب المتقطع ؟ أي لاعب يكون على مقاعد البدلاء بكل تأكيد يشعر بالحزن".

وأضاف :"ولكن بالنسبة لي فأنا أعتبر تلك الأمور من اختصاص رؤية الجهاز الفني، وأنا في كيان كبير وأي أحد يتمنى أن يكون داخل أروقة النادي الأهلي وليس على مقاعد البدلاء".

وأكمل وليد سليمان العائد من الإصابة بفيروس كورونا بعد فترة غياب دامت لأسبوعين :"أهم شيء هو أنه يجب عليّ أن يكون لي دور في الملعب عندما أحصل على الفرصة وأساعد الفريق في تحقيق الانتصارات".

وعن المنافسة في الموسم المقبل، قال سليمان :"بالتأكيد الموسم القادم سيكون أصعب، فكل الفرق استعدت بشكل جيد، ولكن ما يفرق هو أننا في كيان كبير وخلفنا جماهير عظيمة، ومن الصعب أن يفرط اللاعبون في أي انتصار لأنهم يعلمون حجم حزن وغضب الجماهير، وهذا غير موجود في بقية الأندية".

وواصل :"أعتقد أن الدوافع والطموح والحافز في الأهلي مختلف عن أي نادي آخر، وإن شاء الله نستطيع حسم المنافسة في الدوري الموسم المقبل. حتى الآن لم نرّ التدعيمات والمدربين في بقية الفرق ولكن صاحب النفس الطويل هو من سيحسم اللقب".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر