القيعي: الأهلي لم يفاوض زيزو.. وأمير توفيق قال لي «مش عارف بيجيبوا الكلام ده منين ؟»



نفى عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي وجود أية مفاوضات من جانب القلعة الحمراء لضم أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك خلال الفترة الحالية.

وقال عدلي القيعي عبر برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي :"هناك استدراج في مجموعة من الأخبار الكاذبة المُلفقة، ومجموعة من الأخبار من كثرة ترديدها أحيانًا أشعر أنا نفسي بأنني (بتلغبط)".

وأضاف :"قبل انطلاق حلقة اليوم من البرنامج تحدثت مع مصادر القرارات في النادي، والجميع أكد لي أنه لا يوجد أي شيء بخصوص التعاقد مع زيزو، والأهلي لم يفاوضه".

وأكمل :"أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق في الأهلي قال لي عن حقيقة فتحه باب المفاوضات مع زيزو (ولا الهوا مش عارف جابوا الكلام ده منين)".

وواصل القيعي قائلًا :"هذا ليس وقت أنباء مثل تلك، ومن يردد تلك الأخبار يريد إثارة مشكلة، والفيلسوف أيمن يونس قال أنه يحذر الأهلي، وأنا أقول له اجعل نفسك (رمانة الميزان)".

وتابع :"ليس لدي أي مشكلة أن يسألني أيمن يونس عن حقيقة تلك الأخبار وسأجيب عليه، ولكن هذه الأنباء لا هذا هو توقيتها أو زمانها ولا ينبغي أن تكون موجودة الآن".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته في ذلك الشأن قائلًا :"الزمالك لديه ظرف الآن، ونحن يجب أن نبتعد عنه في الوقت الحالي ونأخذ خطوة للوراء و(ملناش دعوة)".

وتطرق عدلي القيعي في تصريحاته إلى الأنباء التي ترددت عن رغبة محسن صلاح في التخلي عن مروان محسن، حيث قال :"المقصود من تلك الأنباء إثارة مشكلة بينك وبين المهاجم الوحيد الذي تملكه بجانب صلاح محسن وأحمد ياسر ريان".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر