خلال يومه الأول في التتش - طاهر محمد: تركيزي الآن إثبات نفسي سريعًا مع الأهلي واستمعت بتركيز لكل النصائح



شهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة ظهر اليوم السبت الظهور الأول لطاهر محمد طاهر لاعب القلعة الحمراء الجديد من أجل الاجتماع بالجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وأعلن النادي الأهلي منذ فترة طويلة عن التعاقد بشكل رسمي مع طاهر محمد طاهر من صفوف نادي المقاولون العرب بدايًة من الموسم المقبل لمدة 5 مواسم مقبلة.

وتحدث لاعب المارد الأحمر الجديد من خلال الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "شعور كبير بالفخر انتابني مع دخولي ملعب التتش والوجود في أكبر نادٍ في مصر وقارة إفريقيا وبطل القرن، مما جعلني في قمة السعادة والحماس للتجربة التي أخوضها مع الفريق من بداية الموسم"

واضاف: "تركيزي الآن في إثبات نفسي سريعًا مع الفريق والمنافسة مع زملائي، بما يخدم أهداف النادي، وتحقيق البطولات التي يسعى إليها لإسعاد جماهير النادي العظيمة في كل مكان".

وأشار طاهر إلى أنه كان يتمنى وجوده مع الفريق في المباريات القادمة لكأس مصر، ولكن عدم قيده في القائمة لن يسمح له بالمشاركة.

وأكد طاهر أن أمنيته بالتوفيق لزملائه في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري، وأن تكون البطولة تتويجًا لموسم شاق بذل خلاله الجميع جهدًا كبيرًا.

وأشار إلى أنه في حالة طبية وبدنية جيدة، وسوف يجري أشعة لعرضها على الجهاز الطبي للتأكد من سلامته قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وواصل: "استمعت بتركيز لكل النصائح والتعليمات، وكلها أمور ليست بجديدة عليَّ، لأني أعرف النادي الأهلي ومبادئه جيدًا، وأتمنى أن أكون موفقًا فيما هو قادم".

واختتم الوافد الجديد طاهر أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن جماهير الأهلي التي طالما دعمته حتى أثناء وجوده المقاولون العرب، وأن يكون له دور في التتويج مع الفريق بالبطولات، ويوفق في تقديم أفضل ما لديه.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر