إصابة عدلي القيعي بفيروس كورونا



أعلن إبراهيم المنيسي، مقدم برنامج ملك وكتابة إصابة عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح المنيسي أن غياب عدلي القيعي عن حلقات البرنامج للأسبوع الثاني على التوالي نظرًا لإصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما جاءت نتيجة مسحته الطبية إيجابية.

وكان محمد عدلي القيعي، نجل مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي قد أعلن قبل أسابيع إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يجري والده مسحة طبية جاءت سلبية، قبل أن تثبت المسحة الثانية إصابته بالفيروس.

وأوضح إبراهيم المنيسي أن عدلي القيعي يمكث في الوقت الحالي في إحدى المستشفيات من أجل تلقي الرعاية اللازمة بعد إصابته بالفيروس، مُشيرًا إلى أنه في حالة صحية جيدة.

وقال المنيسي خلال حلقة اليوم من ملك وكتابة :"الحلقة التي تحمل الرقم 572 في لقاء الخميس يستمر فيها غياب زميلي العزيز والكبير عدلي القيعي لظروفه الصحية".

وأضاف :"أريد أن أطمئنكم على حالة عدلي القيعي، ففي البداية نجله أُصيب بفيروس كورونا وتم عزله، وكان عدلي القيعي يعاني من أعراض خفيفة جدًا، ولكنه أجرى مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية".

وواصل إبراهيم  المنيسي :"استمر عدلي القيعي في شكواه من الأعراض البسيطة، وعندما أجرى مسحة أخرى جاءت نتيجتها إيجابية، ولكن الحالة الحمد لله في أفضل درجاتها".

وأتم المنيسي :"القيعي يمكث في المستشفى لمزيد من الرعاية، نظرًا لإنه هو وزوجته ونجله مُصابين بفيروس كورونا، ولكن الحمد لله الكل في حالة جيدة، وسيتعافون سريعًا، وسيكون معنا القيعي في أقرب وقت".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر