القيعي يكشف.. لماذا تم توقيع أقصى عقوبة على كهربا ؟ ولماذا تم الإعلان عنها ؟



كشف عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي سبب توقيع أقصى عقوبة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء بعد أزمته في مران أمس الأربعاء.

وكان الأهلي قد أعلن توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على محمود كهربا، الذي تقدم باعتذار لسيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي، قائد الفريق، في حضور وليد سليمان.

وقال القيعي خلال تصريحاته لبرنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي :"الهدف من العقوبة هو الردع، يتم الاستهداف منها الشخص الذي ارتكب الخطأ كي لا يكرره، وأيضًا الآخرين كي لا يفعلوها".

وأضاف :"إعلان العقوبة كان مهمًا، لكي يعلم الجميع أن النادي كان جادًا ما اُتفق عليه. ما هو الذي تم الاتفاق عليه ؟ النادي وقع مع جميع اللاعبين على كافة الأمور، الجزاء والمكافأة، فعندما يحدث أي خطأ نلجأ إلى اللائحة".

وأكمل :"عوقب كهربا بالقدر الأقصى، مليون جنيه، عقوبة غير مسبوقة، لماذا ؟ لأن الخطأ جاء في توقيت .... -توقف وانتقل لجملة جديدة- وهذا ما أحزنني أنا، أنا أعلم تمامًا أن كهربا كان ملتزمًا تمامًا في التدريب والمستوى البدني والفني".

وواصل :"كهربا كان وصل إلى مراحل جعلت الجهاز الفني سعيدًا به للغاية، ويشعر باطمئنان أنه عند العودة للمشاركة في المباريات سيحل جزء من المشاكل الفنية".

وأتم القيعي :"أمر غريب.. قبل عودته مباشرةً تحدث هذه المشكلة التي لم يكن لها سبب، بدأت بـ (هزار) ووصلت لمستوى لم يتخيله أحد.. فكهربا عندما عاد للنادي مُجددًا قال لهم (ايه اللي انا عملته ده؟ انا مكنتش حاسس انا بعمل ايه).. هو لم يكن مدركًا أنه تمادى لدرجة هو نفسه لم يتوقعها".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر