شيكابالا: الناس في البيت بيضغطوا علينا.. ولو على إفريقيا فنتجمع في أي حتة ونستحمل الماتشين



أوضح محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك أن ضغط الأسر على لاعبي الأبيض هو واحد من أهم أسباب رفضهم استكمال مسابقة الدوري العام هذا الموسم.

وكان محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك قد أعلن خلال الساعات الماضية إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو الحالة الأولى في الأبيض والـ 13 بين عناصر مسابقة الدوري العام.

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة ناديه مساء اليوم الجمعة :"محمد عواد أجرى مسحة طبية خلال رحلة سفر، وأثبتت الفحوصات إيجابية عينته، وهو قرر الإعلان عن ذلك لأنه خالط العديد من الناس في الفترة الماضية من بينهم لاعبين داخل الزمالك وخارجه".

وأضاف :"اللاعبون يخافون العودة للتدريبات، فلا توجد ضمانات، فمن الممكن بعد أن أنهي المران أن أتوجه إلى إحدى المحالات وأحمل حقيبة بها فيروس كورونا، فعندما سأعود للمران في اليوم التالي سأتسبب في أذى لزملائي".

وأكمل :"نناشد المسئولين ونبلغهم أن اللاعبين خائفون، وهذا من حقهم، ولو الأمر كان علينا فنحن اعتادنا على السفر لأماكن محفوفة بالمخاطر، ولكن هناك أناس يضغطون على اللاعبين حاليًا، ففي المنزل يضغطون علينا، وينصحونا بعدم المشاركة في عودة النشاط".

أما عن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا التي وصل فيها الأبيض للدور نصف النهائي، قال شيكابالا :"إذا كان البعض يتحدث عن البطولة الإفريقية، فيتبقى مباراتين فقط، (يعني لو اتجمعنا في حتة وقعدنا اسبوعين هنستحمل ماشي، بس مش هستحمل اقعد بره بيتي 17 ماتش)".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر