مدرب بيدفيست يكذب عمرو جمال: دمر المكان الذي كان يعيش فيه وما قاله وصمة عار



كذب جافين هانت المدير الفني لفريق بيدفيست ويتس الجنوب افريقي ما قاله عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر في حقه وتحديدا انه كان عنصريا معه.

وكان عمرو جمال قد صرح عبر قناة أون تايم سبورت " في مباراة من المباريات تحدث معي المدير الفني لبديفيست بطريقة غير مناسبة تماما، وأهانني وشتمني، هو مدرب عنصري ومعروف عنه هذا في جنوب افريقيا

وتابع جمال وتابع عمرو جمال "من ضمن ما قاله لي أنه سيجعلني لن أشارك في كأس العالم مع منتخب ولن أعود للنادي الأهلي، وكانت ازمة كبيرة في غرفة خلع الملابس وأشتبك معي، ووقفني بعدها ولم أشارك مجددا".

من جانبه قال المدير الفني لفريق بيدفيست في تصريحات نقلتها صحيفة "كيك أوف" الجنوب افريقية "هذه الادعاءات وصمة عار، أنا لا أعرف عما يتحدث، لم أسمع يومًا انه روبن كازان الروسي قدم له عرضًا".

وأضاف "كيف يمكنني ان أكون عنصريًا تجاهه؟ أعني هذا رجل مخزي، لم أتشاجر معه، ربما يقصد خوسيه فيريرا الرئيس التنفيذي لشركة ويتس، لكن هذا ليس أنا، أنا ليس لي دخل بشأن انتقاله من نادي لآخر".

وتابع " كل هذا هراء حول عدم اللعب في كأس العالم، كيف يمكنني أن أقرر ذلك؟ لا علاقة لي بذلك، إنه هراء كامل. يتحدث عن الهداف؟ ثلاثة أهداف في 20 مباراة؟".

وأكمل " لقد دفعنا له مقابل ذلك، كان عليك أن ترى كيف دمر المكان الذي كان يعيش فيه، كان علينا دفع إيجار شهرين لإصلاحه بعد مغادرته".

وأتم مدرب عمرو جمال السابق حديثه " إن ادعاءاته هراء، بالتأكيد لم يكن لي علاقة به، كان يسير ويقف هنا على أرض الملعب، ولا يفعل شيئًا، ولهذا لم يلعب، لم يكن لدي مشاجرات عنصرية؟ هذا خارج عن الخط، يا لها من مزحة".

طالع أيضًا:

عمرو جمال يتحدث عن أزمته مع مدرب بيدفيست «العنصري»: أهانني وشتمني وأشتبك معي

عمرو جمال: كوبر فاجئ الجميع بقراره قبل كأس العالم.. وبكيت بسببه أسبوع كامل

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020