عمرو جمال: كوبر فاجئ الجميع بقراره قبل كأس العالم.. وبكيت بسببه أسبوع كامل



قال عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي والمعار حاليًا لصفوف طلائع الجيش ان هيكتور كوبر فاجئ الجميع بقراره قبل كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال عمرو جمال خلال حديثه لقناة أون تايم سبورت "رحلت عن بيدفيست وانتقلت إلى فنلندا في شهر فبراير لأن جميع الدوريات كانت قد أغلقت باب الانتقال ولم يكن أمامي سوى هذا العرض لأستعد لكأس العالم".

وأضاف "وعندما عدت لم أذهب إلى كأس العالم، أنا استيقظت وجدت نفسي خارج المونديال على الرغم من ان تذاكر الطيران كانت جاهزة واسمي كان من ضمن القائمة المسافرة، ولكن وجدت انهم يعتذروا لي ويبلغوني بوضعي على قائمة الانتظار".

وتابع "بعدها تحدث مع محمود فايز وقال لي ان جميع أعضاء الجهاز الفني اتفقوا على ضم عمرو وكوكا بجانب مروان محسن ويكون في القائمة ثلاثة مهاجمين، ولكن كوبر فاجئ الجميع وفضل ان يضم لاعبين أكثر في وسط الملعب والدفاع على حساب الهجوم".

وأكمل عمرو "أنا وكوكا كنا على قائمة الانتظار، لكنني بكيت لمدة أسبوع بسبب عدم ذهابي لكأس العالم، لأن هذا مجهودي، وعانيت في مباريات التصفيات مع المنتخب في افريقيا بداية من تشاد وحتى مباراة غانا الأخيرة".

وأتم عمرو جمال حديثه "أنا شاركت في جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كان حقي ان أشارك في المونديال، من كان يستحق ان يلعب بدلا مني في هذه الفترة؟ باستثناء كوكا الذي كان يسير بشكل جيد، هذا القرار لم يكن مفهومًا على الاطلاق".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020