وكيله: تأجيل جلسة التفاوض لتجديد عقد أحمد فتحي بسبب غلق الأهلي أبوابه



متابعة: محمد الدكر.
تنتظر جماهير النادي الأهلي موقف الظهير الأيمن الفريق الاول لكرة القدم احمد فتحي من تجديد عقده مع القلعة الحمراء لاستكمال مشواره مع الفريق الاحمر

وكان من المقرر ان يتم عقد جلسة مع ظهير ايمن الفريق أحمد فتحي من اجل مناقشة ملف التجديد له يوم الخميس الماضي.

وبسبب ظروف سفر فتحي تم تأجيل الجلسة الى اليوم الاحد وبحسب ما به صرح نادر شوقي وكيل اعمال فتحي لـEl-Ahly.comبأنه قد تم تأجيل جلسة اليوم بسبب تعليق العمل في فروع النادي الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

يذكر أن مجلس اداراة النادي الاهلي قد اعلن امس السبت عن غلق الفروع الثلاث للنادي – الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد- الى نهاية شهر مارس مع تعليق النشاط الرياضي لجميع الفرق و الالعاب الرياضية في النادي كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت لجنة التخطيط قد اعلنت عن التجديد لوليد سليمان لمدة موسمين مقبلين كما وجهت الشكر لكل من حسام عاشور وشريف اكرامي لاعبا الفريق الاحمر.

كانت لجنة التخطيط قد عرضت على عاشور اقامة حفل اعتزال للاعب على نفقة النادي و اقامة فترة معايشة خارجية من اجل كسب الخبرة في مجال التدريب.

بينما اتخذ اكرامي قرار الرحيل عن المارد الاحمر في وقت سابق عقب التغريدات التي نشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر التي تفيد ان الموسم الحالي هو الاخير له مع القلعة الحمراء.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020