بيراميدز عن التفاوض مع فتحي: يزايدون على الأهلي باسمنا.. ما يحدث طريقة غير مقبولة



رد نادي بيراميدز على تصريحات نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حول تفاوض الأول للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادر شوقي قد أوضح أن نادي بيراميدز تقدم بعرض يصل 3 أضعاف ما قدمه الأهلي لتجديد تعاقده مع أحمد فتحي، مُشيرًا إلى أن اللاعب سيعقد جلسة مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء يوم الأحد القادم.

وأوضح نادي بيراميدز في بيان رسمي أن تقديمه عرض مالي كبير نظير الحصول على خدمات فتحي الذي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري عبارة عن ادعاء.

وقال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز :"أصبحنا أحد أكبر أندية كرة القدم في مصر حاليا بفضل ما نمتلكه من نجوم وقدرات وإمكانيات يدعمها مجلس إدارته، ورغم ذلك لا ندفع المبالغ المالية الغير منطقية التي يتحدث عنها بعض وكلاء اللاعبين ويرددونها في وسائل الإعلام".

وأضاف :"لا يوجد أحد مفوض للحديث باسم بيراميدز غير مسئوليه، ونرفض فكرة أن يتم المزايدة باسم النادي في أمر مفاوضات أي نادي مع أحد نجومه بتلك الطريقة الغير مقبولة والتي عفا عليها الزمن من وكلاء اللاعبين".

وشدد المدير الرياضي لبيراميدز على تقديره الكامل لأحمد فتحي كونه أحد أهم لاعبي كرة القدم في مصر على الإطلاق وأن كافة الأندية وأولها بيراميدز تتمنى أن يكون لاعبا في صفوفها.

وأتم هاني سعيد تصريحاته قائلًا :"بيراميدز يرفض مجددا استغلال اسمه بهذه الطريقة، ونطالب بعدم الزج بإسم النادي في تلك الأمور، ونحن حريصون على علاقاتنا بكافة الأندية المصرية وجميع أطراف المنظومة الكروية في مصر من أجل التعاون لتطوير الرياضة".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020