تأجيل جلسة حسم المصير بين فتحي ولجنة التخطيط بالأهلي



متابعة أحمد السيد

أعلن النادي الأهلي تأجيل جلسة أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع لجنة التخطيط التي كان من المُقرر عقدها مساء اليوم الخميس، من أجل بحث موقف اللاعب مع القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس الأربعاء عن عقد جلسة بين لجنة التخطيط ورباعي الأهلي الكبير من بينهم أحمد فتحي، من أجل مناقشة موقفهم في ظل اقتراب عقودهم من الانتهاء.

واعتذر أحمد فتحي، عن عدم حضور اجتماعه مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو الذي كان مقررا له اليوم لحسم تجديد عقده مع النادي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وجاء اعتذار فتحي نظرا لوجوده مع أسرته خارج القاهرة، حيث استأذن اللاعب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتأجيل موعد الاجتماع إلى الأحد القادم لحين عودته.

واتفق فتحي ووكيل أعماله نادر شوقي مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي على عقد الجلسة الأحد القادم ومع عودة الفريق للتدريبات بدلًا من اليوم الخميس.

وقال نادر شوقي في تصريحات لـ El-Ahly.com:"الجلسة ستكون الأحد القادم ولا صحة لما تردد بعدم الوصول لإتفاق فى جلسة اليوم والاتفاق على جلسة جديدة مع مسئولي الأهلي إلى يوم الأحد، وجلسة اليوم تم تأجيلها إلى الأحد من الأساس".

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن مساء اليوم تجديد تعاقد وليد سليمان لموسمين آخرين، تبدأ من الموسم القادم، وذلك بعد جلسة بين اللاعب ولجنة التخطيط اليوم.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020