شوبير يكشف موقف رباعي الأهلي من التجديد.. أزمة مع فتحي وموقف عاشور غير واضح



أعلن النادي الأهلي عن أولى الخطوات الرسمية بشأن موقف رباعي الفريق الأول الكبار، أحمد فتحي ووليد سليمان وشريف إكرامي وحسام عاشور، في ظل انتهاء عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح الأهلي أن لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو قررت عقد اجتماع مع رباعي الأهلي، لحسم موقفهم النهائي في ذلك الملف بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق.

وأوضح الأهلي أن بداية الاجتماعات ستكون اليوم الخميس مع الثنائي أحمد فتحي ووليد سليمان بينما ستكون الجلسة الثانية التي تعقدها اللجنة غدًا الجمعة مع كلًا من شريف إكرامي وحسام عاشور، وذلك لمناقشة الموقف النهائي من النادي سواء بالتجديد والبقاء أو أية حلول أخرى.

ومن جانبه تحدث الإعلامي احمد شوبير عن موقف الرباعي قبل بدأ جلسات المفاوضات بينهم وبين النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة.

وقال شوبير عبر برنامجه "مع شوبير" صباح اليوم الخميس "الأهلي لديه الرغبة القوية والشديدة في تجديد عقود الثنائي أحمد فتحي ووليد سليمان، هذا كلام مؤكد بنسبة 100%".

وأضاف شوبير "وليد سليمان يريد فقط التقدير المادي الجيد من النادي الأهلي لأنه يعلم أن هذا التجديد قد يكون الأخير له، بينما المفاوضات مع أحمد فتحي ستشهد مشكلة كبيرة، اللاعب لديه عرض من نادي بيراميدز بمبلغ مالي كبير جدًا جدًا".

وأستكمل شوبير "فتحي عاوز الأهلي بس عاوز تقدير مادي كويس وهو برضه عارف ان ده قد يكون التجديد الأخير القوي له، الأهلي سيواجه صعوبة في مفاوضاته مع فتحي ولكن رغبة النادي وفايلر واضحة وهي استمرار اللاعب".

وعن حسام عاشور، قال شوبير "رؤيته ليست واضحة في الاستمرار من عدمه ولكنه قد يتم تجديد عقده لمدة موسم جديد".

وماذا عن شريف إكرامي؟، قال شوبير "الإدارة ستتحدث معه وتتفاوض معه من اجل الاستمرار بعد مناقشته فيما كتبه منذ أسابيع خصوصًا وان الأهلي يريد استمرار الحارس وفايلر يحب اللاعب كثيرًا".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020