تعرف علي جدول جلسات الأهلي مع الرباعي الكبير لحسم موقفهم من التجديد



أعلن النادي الأهلي عن أولى الخطوات الرسمية بشأن موقف رباعي الفريق الأول الكبار، شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان، مع اقتراب ظل انتهاء عقودهم.

وستبدأ لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو عقد الاجتماعات مع الرباعي، لحسم موقفهم النهائي في ذلك الملف خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضح الأهلي أن بداية الاجتماعات ستكون غدًا الخميس مع الثنائي أحمد فتحي ووليد سليمان، واللذان يعدان هما الأكثر مشاركة في المباريات مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية من بين الرباعي الكبار.

وستكون الجلسة الثانية التي تعقدها لجنة التخطيط يوم الجمعة المقبل مع كلًا من شريف إكرامي وحسام عاشور، وذلك لمناقشة الموقف النهائي من النادي سواء بالتجديد والبقاء أو أية حلول أخرى.

وتنتهي عقود إكرامي وعاشور وسليمان وفتحي مع النادي الأهلي بنهاية شهر يونيو من العام الجاري، حيث يتبقى لهم حوالي 3 أشهر فقط مع المارد الأحمر.

يُذكر أن شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، تفاديًا لوضع إدارة النادي في موقف محرج.

ومن المُقرر أن يحضر كلا الاجتماعين كلًا من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي، من أجل إنهاء كافة الأمور حول مستقبل الرباعي مع النادي.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020