لجنة التخطيط تجتمع برباعي الأهلي الكبار لبحث موقفهم



أعلن النادي الأهلي عن أولى الخطوات الرسمية بشأن موقف رباعي الفريق الأول الكبار، أحمد فتحي ووليد سليمان وشريف إكرامي وحسام عاشور، في ظل انتهاء عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح الأهلي أن لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو قررت عقد اجتماع مع رباعي الأهلي، لحسم موقفهم النهائي في ذلك الملف.

وأشار الأهلي في بيانه إلى ذلك الاجتماع سيجري في حضور كلًا من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي.

وعبّر المارد الأحمر عن كامل تقديره لما قدمه الرباعي للنادي الأهلي طوال السنوات الماضية، حيث ذكر :"نؤكد على التقدير الكامل لما قدمه هذا الرباعي للأهلي علي مدار سنوات طويلة، وكان عاشور وإكرامي وفتحي ووليد نموذجاً للعطاء والإخلاص فضلاً عن سلوكهم المميز الذي يشهد به الجميع داخل وخارج الملعب".

يُذكر أن فتحي وسليمان وعاشور وإكرامي تنتهي عقودهم جميعًا مع النادي الأهلي بنهاية شهر يونيو من العام الجاري، حيث يتبقى لهم حوالي 3 أشهر فقط مع النادي.

الجدير بالذكر أن شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق رحيله عن المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، تفاديًا لوضع إدارة النادي في موقف محرج.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020