هاني يكشف تعليمات فايلر قبل الدفع به في مواجهة صن داونز



كشف محمد هاني، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي تعليمات رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر التي وجهها له قبل الدفع في الشوط الثاني من مواجهة ماميلودي صن داونز.

وقال هاني في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"مدرب صن داونز أجرى تبديلًا بين الشوطين وأقحم ظهير أيسر يقود بواجبات هجومية فقط ولا يدافع، لذا قرر فايلر إقحامي، وطلب مني قبل النزول بغلق المساحة التي يلعب فيها الظهير الأيسر لصن داونز، وطالبني بالدفاع جيدًا وغلق كافة المساحات في الجهة اليُمنى".

وأضاف محمد هاني في تصريحاته قائلًا :"المواجهتين أمام صن داونز كانا صعبين للغاية، ولكن اللاعبين كانوا رجال وتحملوا المسئولية، وهذا هو النادي الأهلي، وهذه الأمور طبيعية، ما حدث الموسم الماضي هو الذي لم يكن طبيعيًا".

وتابع الظهير الأيمن للأهلي :"هذا الموسم أتينا مبكرًا لجنوب إفريقيا وتدربنا جيدًا في هذه الأجواء الصعبة، لذا كنا معتادين عليها أكثر مما حدث في الموسم الماضي، الذي واجهنا فيها ظروفًا صعبة".

وتعادل الأهلي أمام صن داونز بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعب لوكاس موريبي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، ليستفيد المارد الأحمر من فوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، ويتأهل للدور نصف النهائي.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر