بعد الإعلان الرسمي.. تعديل في مقاعد بدلاء الأهلي أمام الزمالك



قرر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إجراء تعديل على الأوراق الرابحة التي ستقود مواجهة الزمالك مساء اليوم في السوبر الإماراتي.

وبعد أن أعلن النادي الأهلي تشكيله الأساسي واللاعبين المتواجدين على مقاعد البدلاء، فوجئ الجميع بوجود تغيير في كتيبة الأوراق الرابحة التي قد يعتمد عليها فايلر.

واستقر رينيه فايلر على استبعاد مروان محسن من قائمة الفريق تمامًا التي ستخوض لقاء اليوم، فيما تم استبداله بأحمد فتحي، الظهير الأيمن.

ويواجه النادي الأهلي في السابعة من مساء يوم الخميس على ملعب محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي فريق الزمالك، في كأس السوبر المصري.

وكان المدرب السويسري رينيه فايلر قد أعلن عن تشكيل الأهلي الرسمي للقاء قبل دقائق والذي شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يقود النيجيري جونيور أجايي خط الهجوم، أمام الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة والأنجولي جيرالدو دا كوستا.

ويخوض الأهلي مباراة الليلة باعتباره بطلًا لبطولة الدوري العام الموسم الماضي (للمرة الـ 41 في تاريخه)، فيما يخوض الزمالك اللقاء باعتباره بطلًا لكأس مصر بعد فوزه على بيراميدز في المباراة النهائية.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020