المغرب تتقدم لاستضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية



تقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم بطلب رسمي من أجل استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا ونهائي الكونفدرالية لموسم 2020.

وذكرت "قناة الرياضية" المغربية أن الاتحاد المغربي تقدمت بطلب رسمي للكاف من أجل استضافة نهائي دوري أبطال افريقيا 2020 بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء وبالإضافة الى نهائي كأس الكونفدرالية بمركب مولاي عبد الله مدينة بالرباط.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن فتح باب الترشح لاستضافة المباراة النهائية من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية خلال الموسم الحالي 2019-2020.

وكان الكاف قد قرر تغيير نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ليُقاما من مباراة واحدة بعد أن كان النظام قائما على إقامة مباراتين للذهاب والإياب على مدار السنوات الماضية.

وأكد الاتحاد الافريقي على الدول الراغبة في الاستضافة في تقديم الملف الخاص بها أن يشمل الملاعب وتسهيلات ظروف التدريبات وإقامة الفرق بالإضافة إلى خطاب ضمان حكومي.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 20 فبراير الحالي موعدا نهائيًا لاستقبال الملفات الخاصة من الدول الراغبة في الاستضافة.

وأعلن الكاف في وقت سابق عن إقامة نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية 24 مايو المقبل على أن تقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 29 من الشهر ذاته.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020