بيراميدز في مواجهة زامبية وقمتان عربيتان بقرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية



أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مراسم قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية مساء اليوم الأربعاء، في إحدى فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت فرق بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني وحسنية أغادير ونهضة بركان المغربيان قد تأهلوا للدور ربع النهائي بعد تصدرهم لمجموعاتهم.

وتأهلت فرق المصري وزاناكو الزامبي والنصر الليبي وإنيمبا النيجيري إلى الدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية بعد احتلالهم المركز الثاني في مجموعاتهم.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن 4 مواجهات قوية، على أن يتأهل منهم 4 فرق إلى الدور نصف النهائي، ومن ثم فريقان إلى المباراة النهائية.

وأوقعت القرعة فريق بيراميدز أمام زاناكو الزامبي، فيما ضرب النصر الليبي موعدًا لمواجهة عربية خالصة أمام حسنية أغادير المغربي، على أن يواجه نهضة بركان وصيف النسخة الماضية فريق المصري.

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:

زاناكو الزامبي أمام بيراميدز

النصر الليبي أمام حسنية أغادير المغربي

المصري أمام نهضة بركان المغربي

إنيمبا النيجيري أمام حوريا كوناكري الغيني

وتُقام مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب المذكور أولًا، فيما يُقام لقاء الإياب على ملعب المذكور ثانيًا، فيما ستكون المباراة النهائية من البطولة من لقاء واحد على ملعب يحدده الاتحاد الإفريقي لاحقًا.

كما أسفرت قرعة الدور قبل النهائي عن خوض فريق بيراميدز مباراة الذهاب منها حال التأهل لها على ملعبه، فيما ستكون مواجهة قبل النهائي خارج ملعبه.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020