عمرو جمال يعوض ركلة الجزاء ويسجل للمباراة الثانية على التوالي بقميص طلائع الجيش



نجح عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي تجمعه بنظيره اف سي مصر ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف طلائع الجيش نظيره اف سي مصر مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، والمقامة على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

وفي الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني أرسل محمد ناصف كرة عرضية رائعة من الجهة اليسرى لنادي طلائع الجيش داخل منطقة جزاء اف سي مصر.

وارتقى عمرو جمال للكرة العرضية، وسددها برأسه بشكل رائع أيضًا، سكنت الزاوية اليسرى للحارس وليد توفيق الذي لم يستطع فعل شيء بها سوى مشاهدتها وهي تسكن شباكه.

وكان جمال قد حصل على ركلة جزاء في الشوط الأول خلال المباراة التي تجمع فريقه بإف سي مصر، ولكنه أهدرها، حيث ان الحارس وليد توفيق تصدى لها وأنقذ مرماه من هدف محقق.

يذكر ان هذا هو الهدف الثاني على التوالي الذي يحرزه المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا بقميص طلائع الجيش منذ انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري، حيث انه كان قد نجح في تسجيل أول أهدافه مع الفريق في اللقاء الماضي أمام مصر المقاصة.

هذا ويحتل طلائع الجيش المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 12 نقطة، حصدهم من 15 لقاء، حيث انه فاز في مباراتين، وتعادل في ستة لقاءات، وخسر سبعة آخرين.

بينما على الجانب الآخر يحتل اف سي مصر المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، من 15 مباراة، حيث انه فاز في اثنين، وتعادل في خمسة، وخسر ثمانية آخرين.

طالع أيضًا:

في حصريات الدوري المصري.. منسي يعتدي على مدافع اف سي مصر وينال «قلم» ساخن

عمرو جمال يحصل على ركلة جزاء لطلائع الجيش ويهدرها بنفسه

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020