فايلر يوضح سبب مشاركة فتحي في الجبهة اليسرى.. ويعترف: بدأنا المباراة بشكل غير جيد



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

كشف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي السبب وراء قيامه بالدفع بأحمد فتحي، لاعب المارد الأحمر في مركز الظهير الأيسر أمام مصر المقاصة.

وأشار فايلر إلى أن قرار إشراك أحمد فتحي في المركز الظهير كان معقدًا، مؤكدًا أنه كانت لديه خطة في أفكاره كان يسعى لتنفيذها في لقاء المقاصة، وهو ما كان سبب الفوز في لقاء الليلة.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"مشاركة أحمد فتحي في المركز الظهير الأيسر كان مُعقدًا، ولكن هذا كان فكرًا ضمن خططي وتحضيراتي للقاء".

وأضاف :"هناك لاعبين كُثر غائبون عن صفوفنا، ولكن هناك أكثر من لاعب بإمكانه أن يلعب في أكثر من مركز، وأنا أرى أن التركيبة التي خاضت مباراة الليلة هي سبب الفوز".

وأكمل السويسري :"سعيد بأننا بدأنا العام الجديد بفوز، صحيح أن بدايتنا لم تكن جيدة، والخصم كان أفضل مننا، طبعا كانت البداية معقدة بسبب الغيابات التي لدينا".

وواصل :"الهدف الأول أسعدني كثيرًا لأنه فتح المباراة أمامنا، وأيضًا سعيدًا بأننا فزنا بهدفين، ولا استطيع أن أقارن بين الشوطين الأول والثاني لأن المعطيات مختلفة مثل الحالة الذهنية والبدنية، ومن المنطقي ان نعمل تغييرات في الشوط الثاني من أجل صناعة الفارق".

وكان النادي الأهلي قد تغلب على مصر المقاصة بهدفين دون رد أحرزهما علي معلول ومحمد مجدي أفشة في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام في الجولة الـ 11 من الدوري العام.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020