الأهلي يتخذ خطوات إيجابية في التجديد للرباعي عقب بلاتينيوم



متابعة: أحمد السيد

يتخذ النادي الأهلي خطوات إيجابية للتجديد للرباعي الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية هذا الموسم ويحق لهم التوقيع لأي نادى في يناير القادم.

وتنتهي عقود الرباعي أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان مع الأهلي بنهاية هذا الموسم ويسعى المارد الأحمر لإنهاء هذا الملف سريعا.

وعلم El-Ahly.comبأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة سوف يعقد جلسات منفردة مع الرباعي عقب مباراة بلاتينيوم والتي تقام السبت القادم في البطولة الأفريقية من أجل الانتهاء من الأمور التعاقدية.

ويتبقى للأهلي فقط في هذا الملف حسم مدة تجديد تعاقد كل لاعب والذي سيختلف بناءً على جلسات مع فايلر المدير الفني للفريق وبعد الرجوع لمحمود الخطيب رئيس النادي.

ويستعد الأهلي لاستضافة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي الأهلي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وستشهد بعثة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي القادمة إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري لمواجهة الأهلي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمرًا غريبًا وغير معتادًا في عالم كرة القدم.

وأوضح موقع شرونكيل الزيمبابوي أن كينيث ملوفي، رئيس نادي هايلاندرز الزيمبابوي سيقوم بترأس بعثة فريق بلاتينيوم إلى مصر لمواجهة الأهلي.

وأكدت لجنة المسابقات بالاتحاد الزيمبابوي لكرة القدم وفقًا لما نقله الموقع ذاته تعيين رئيس نادي هايلاندرز رئيسًا لوفد بلاتينيوم في القاهرة، دون توضيح أي سبب لعدم تعيين أي مسئول من نادي بلاتينيوم لتلك المهمة.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020