القبض على مشجع متهم بالتصرف بشكل عنصري تجاه فريد في ديربي مانشستر



ألقت قوات الشرطة البريطانية القبض على المشجع المتُهم بالقيام بتصرفات عنصرية على فريد، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال مباراة الديربي أمام السيتي أمس السبت.

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت قيام أحد المشجعين الذين تواجدوا في مدرجات جماهير مانشستر سيتي خلال مباراة الكلاسيكو بتوجيه إشارات عنصرية خلال تنفيذ البرازيلي فريد لركلة ركنية.

وقالت شرطة مانشستر في بيان نشرته صحيفة الميرور البريطانية أنه تم إلقاء القبض على مشجع عمره 41 عاما بسبب شكوك حول قيامه بتصرف عنصري، على أن يبقى قيد التحقيقات لدى السلطات الأمنية.

وصاحب موقف المشجع قيام بعض جماهير مانشستر سيتي بالقاء المقذوفات على أرضية الملعب، والتي اصطدم إحداها برأس فريد، نجم خط وسط مانشستر يونايتد.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي كان قد أصدر بيانًا رسميًا فور نهاية مباراته أمام اليونايتد أكد خلالها على انتهاجه سياسة عدم التسامح مع أي تصرف عنصري، مُشيرًا إلى أنه حالة إدانة أحد مشجعيه المتهمين في تلك القضايا سيتم حرمانه من دخول الملعب مدى الحياة.

يُذكر أن مانشستر يونايتد كان قد فاز على جاره اللدود مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف أمس السبت، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 16 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبفوز مانشستر يونايتد يكون قد ارتفع رصيده من النقاط إلى 24 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما اتسع الفارق بين السيتي وليفربول متصدر الترتيب إلى 14 نقطة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019