القصة وراء مشادة أحمد فتحي ورامي ربيعة بعد مباراة الهلال السوداني



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق اول فوز له في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا على حساب الهلال السوداني في الجولة الثانية من البطولة.

وحقق الأهلي فوزه الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد سجلهما حسين الشحات ورمضان صبحي في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأهلي.

وانتشرت صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمس عقب انتهاء المباراة اثناء وجود مشادة كلامية بين احمد فتحي ورامي ربيعة بسبب الهدف الذي استقبلته شباك الفريق في الدقيقة الأخيرة.

وعلم  El-Ahly.comأن القصة وراء الصور بدأت بحديث من رامي ربيعة مدافع الفريق إلى زميله أحمد فتحي بعد الهدف الذي سجله أطهر الطاهر في الدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع.

ووجه رامي ربيعة اللوم لأحمد فتحي على الهدف مؤكدًا أنه السبب في الخطأ الدفاعي الذي تسبب في تقليص الفارق إلا أن فتحي رفض كلمات ربيعة له.

ودخل الثنائي في مشادة كلامية قوية حتى وصلا إلى غرفة الملابس وانتهى الأمر بينهما تمامًا وانتهى بعد أن أكد كل منهما للآخر أنها "نرفزة" ملعب ليس أكثر.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة وتامة من النادي الأهلي على مجرياتها، مع انكماش دفاعي من الضيوف في وسط ملعبهم، أما الشوط الثاني جاء هادئًا بشكل كبير للغاية، حيث لم تتخلله أي خطورة من كلا الفريقين سوى هجمتين من النادي الأهلي كاد من خلالهما أن يضاعف نتيجة الشوط الأول.

وبتلك النتيجة، يحصد النادي الأهلي أول 3 نقاط له في دور المجموعات بعد خسارته في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، فيما توقف رصيد الهلال عند النقطة الثالثة متساويًا مع الأهلي بعد فوزه في اللقاء الأول على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020