متولي ومعلول يبدآن الجري عقب مواجهة الهلال وإجهاد العضلة الخلفية يصيب علي لطفي



يبدأ الثنائي محمود متولي وعلي معلول تدريبات الجري حول الملعب بداية من مران الفريق عقب مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال افريقيا والمقرر لها مساء الجمعة على ستاد الأهلي بمدينة السلام.

حيث يبدأ معلول تدريبات الجري يوم الأحد فيما يبدأ متولي تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل وذلك بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي.

وخضع متولي طوال الفترة الماضية لوحدات علاجية وبدنية في صالة الألعاب الرياضية "جيمانيزيوم" علي أن يبدأ الاثنين المقبل مرحلة الجري حول الملعب تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة وفقًا لجاهزية اللاعب واستجابته للعلاج.

وتعرض محمود متولي لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، غادر وعلى إثرها الملعب وينفذ حاليا برنامجا تأهيليا للتعافي من هذه الإصابة.

ويبدأ علي معلول تدريبات الجري حول الملعب بداية من مران الفريق بعد غدٍ الأحد، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينفذه اللاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

ويبدأ علي لطفي، حارس مرمي الفريق برنامجا تأهيليا للتعافي من الإجهاد في العضلة الخلفية التي أبعدته عن مران الفريق الجماعي واكتفى بتدريبات تأهيلية في الجيم وفقا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي ينفذه.

ويخضع اللاعب للفحص الطبي في أول مران للفريق عقب مباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها مساء اليوم لحسم مشاركته في التدريبات الجماعية.


استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020