مران الأهلي – فقرة ترفيهية قبل لقاء الهلال.. وعلي لطفي يكتفي بتدريبات في الجيم



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات الأخيرة لمواجهة الهلال السوداني.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء غدًا على ملعبه بالسلام فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق انتصاره الأول في دور المجموعات هذا الموسم بعد خسارته في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي التونسي على الملعب الأولمبي برادس بهدف نظيف، فيما فاز الهلال في تلك الجولة على بلاتينيوم الزبمبابوي بهدفين لهدف.

فقرة ترفيهية

خاض لاعبو الفريق الأول تدريبات ترفيهية مساء اليوم في المران، حيث جاء أداء اللاعبين لفقرة التدريبات الترفيهية، في إطار النزول بالحمل البدني وتنويع الوحدات التدريبية التي يحصل عليها الفريق، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

مران قوي للحراس

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات فنية قوية لثلاثي حراسة المرمي شريف إكرامي ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير، شهدت تسديدات على المرمى وعرضيات.

تدريبات خفيفة لعلي لطفي

اكتفى علي لطفي، حارس مرمي الفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم» على هامش المران، حيث تغيب عن تدريبات حراس المرمى التي قادها ميشيل يانكون وانتظم فيها كلًا من ثلاثة حراس.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020