السيتي يستعيد بريقه ويفوز على تشيلسي بهدفين في البريميرليج



استعاد مانشستر سيتي بريقه بالفوز على تشيلسي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها، مع أفضلية نسبية لمانشستر سيتي، خاصةً بعد تأخره في النتيجة بهدف نظيف.

وتقدم تشيلسي في النتيجة عن طريق اللاعب نجولو كانتي في الدقيقة 21 بعد توغل داخل منطقة الجزاء إلا أنه سدد تصويبة قوية على الرغم من الرقابة اللصيقة لتمر من الحارس إيدرسون وتسكن الشباك.

وأدرك مانشستر سيتي التعادل سريعًا بهدف أحرزه البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 28 من تسديدة قوية ارتطمت بأقدام المدافعين وحولت اتجاهها وسكنت الشباك.

ولم ينتظر مانشستر سيتي حتى الشوط الثاني من أجل فرض هيمنته على نتيجة اللقاء، حيث تمكن الجزائري رياض محرز من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد تصويبة قوية في أقصى الزاوية اليمنى.

واستمرت المباراة سجالًا بين الفريقين في الشوط الثاني وسط محاولات من تشيلسي لإدراك التعادل وأخرى من مانشستر سيتي لتعزيز التقدم.

وتمكن رحيم سترلينج من إحراز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 92 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن تقنية الفيديو أقرت بتواجد اللاعب الإنجليزي في موقف تسلل عن استلام الكرة، ليعيد الحكم اللقاء لنتيجة 2/1، وهي التي انتهت عليها المباراة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 28 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 9 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما توقف رصيد تشيلسي عند النقطة 26 بالمركز الرابع.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019