كأس الكونفدرالية.. بيراميدز يؤمن تأهله لدور المجموعات بثلاثية في مرمى يانج أفريكانز



أمن فريق بيراميدز تأهله لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية بالفوز في لقاء الإياب من دور الـ 32 مُكرر بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد.

وكان فريق بيراميدز قد تمكن من الفوز بهدفين لهدف في لقاء الذهاب بأثيوبيا نهاية شهر أكتوبر الماضي، ليحتاج أبناء سباستيان ديسابر في لقاء الليلة للفوز أو التعادل أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من هدف.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي متوسطة المستوى وسط سيطرة تامة من فريق بيراميدز على مجرياته، بعد فترة من جس النبض في الشوط الأول.

وتقدم فريق بيراميدز في النتيجة عن طريق اللاعب إيريك تراوري في الدقيقة 28 بعد تسديدة من عبد الله السعيد من ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس بصعوبة قبل أن تردد أمام جناح بيراميدز ويسكنها في الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح بيراميدز من إحراز الهدف الثاني عن طريق محمد فاروق في الدقيقة 72 من بعد كرة عرضية من عبد الله السعيد من ركلة ركنية.

وفي الثانية الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدلًا من ضائع تمكن عبد الله السعيد من تكليل مجهوداته بإحراز الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة عرضية أرضية من جون أنطوي.

وبتلك النتيجة يكون بيراميدز هو ثاني المتأهلين المصريين لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية بجانب المصري، فيما سبق للأهلي والزمالك وأن ضمنا مقعديهما في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019