جوارديولا: ساديو ماني أحيانا يكون «غطاسا»



وضع بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الوقود على النار قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام ليفربول في قمة البريميرليج، وذلك عبر اتهامه لساديو ماني، نجم الريدز بـ "الغطاس".

واتهم المدرب الإسباني النجم السنغالي ماني بمحاولة الحصول على ركلات الجزاء أمام الخصوم بطرق غير شرعية، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى موهبته الكبيرة.

ونجح ساديو ماني من خطف 3 نقاط ثمينة لليفربول في الثواني الأخيرة من عمر مباراة الريدز أمام أستون فيلا بعدما صنع هدفًا في الدقيقة 86 وأحرز الآخر في الدقيقة 94.

وقال جوارديولا عن ماني :"لقد حدث هذا كثيرًا مع ليفربول في السنوات الأخيرة (التسجيل في وقت متأخر)، إنه بسبب موهبة خاصة، فأحيانًا يكون ماني غطاسًا، وأحيانًا يكون لديه هذه الموهبة لتسجيل أهداف رائعة في اللحظة الأخيرة، إنه موهبة".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة مترو البريطانية :"إننا ننظر إلى أنفسنا، ونعرف الفريق الذي نواجهه، وأعتقد أنهم فازوا في 10 وتعادل في واحدة، في الأسبوع القادم، سنذهب إلى أنفيلد لمحاولة مواجهتهم".

وكان مانشستر سيتي قد تغلب بهدفين لهدف على ساوثهامبتون مساء اليوم السبت في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الاتحاد.

يُذكر أن فريق ليفربول سيستضيف مساء يوم الإثنين بعد المقبل فريق مانشستر سيتي في قمة الجولة الـ 12 من البريميرليج، حيث يسعى الريدز لتوسيع الفارق، فيما يسعى السيتزنز لتقليصه.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020