هداف الناشئين لـ El-Ahly.com: رحلت عن الأهلي بعد خطوة انتظرتها سنوات ولم أجدها



تحدث عبد الوهاب علي مهاجم فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 بعد انتقاله من صفوف الفريق إلى الجزيرة الاماراتي دون علم النادي، كاشفًا الأسباب التي أدت إلى رحيله بهذه الطريقة.

وقال عبد الوهاب في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"النادي الأهلي خيره عليً بعد ربنا، وهو بيتي الذي تربيت بداخله، وقضيت بداخله سبع سنوات كاملة، وكنت هدافًا للفريق، وهدافًا للدوري لمدة ثلاث سنوات متتالية".

وأوضح هداف ناشئين الأهلي أسباب رحيله قائلًا "بعد كل هذا لم يتحدث أحد معي من قبل حول توقيع عقد مع النادي، ولم أجد تقدير من أي شخص مسئول بالنادي".

وأضاف "لم أتحدث في يوم مع أي شخص، وكنت أجتهد وأعمل بجد في التدريبات، وأقدم كل ما في وسعي في المباريات، لكن بعدها وجدت انه تم توقيع عقود مع جميع زملائي في الفريق إلا أنا".

وتابع عبد الوهاب حديثه "بعدها قررت الرحيل والانتقال لأحد الأندية بعقد، لكي أساعد أهلي على المعيشة، وأتمنى ان تكون خطوة جيدة بالنسبة لي، وأوفق فيها، وأحقق ما أتمناه".

من جانبه كان فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالأهلي قد أكد في تصريحات خاصة بأن الأهلي لا يربطه تعاقد مع اللاعب عبد الوهاب علي، لافتًا انه كان من العناصر الأساسية ولكن لم يوقع النادي عقدًا معه ولهذا رحل، مشددًا على انه تم قيده في قائمة الفريق لحفظ حقوق النادي في اللاعب.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020