أفشة: بدأت لعب كرة قدم حقيقية منذ انضمامي للنادي الأهلي



أكد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انه كان يحلم بالانضمام للقلعة الحمراء منذ الصغر، مشددا على انه كان على يقين بانتقاله للفريق في يوم من الأيام.

وقال أفشة في تصريحات لقناة أون سبورت "منذ الصغر ونحن في منتخب الناشئين كنت أقول دائمًا لمحمد هاني أنني سأنتقل للنادي الأهلي في يوم من الأيام، أي لاعب يتمنى الانتقال واللعب داخل النادي الأهلي".

وأضاف محمد مجدي "تنازلت عن مبالغ مادية من أجل الانضمام للنادي الأهلي، لكن خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر التي قضيتها داخل النادي عوضوني عن أي شيء في الدنيا، تكفي الراحة النفسية التي أشعر بها".

وواصل أفشة "منذ دخولي للنادي الأهلي لا أجلس إلا مع أحمد فتحي في الغرفة، هو تقريبًا يلعب كرة قدم قبل أن أولد، أنا سعيد لأنني أرى وأجلس مع نجوم كبار مثله ومثل شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور".

وتابع "على المستوى الشخصي أنا أحب رينيه فايلر، هو له بصمات على أدائي وعلى أداء الفريق، جميع اللاعبين يقدمون مستوى جيد في التدريبات، والتقسيمة تكون قوية للغاية".

وأردف أفشة "أنا لم أقدم أي شيء حتى الآن، أنا فقط بدأت في كتابة اسمي بالقلم الرصاص، أنا أبدأ حياة جديدة، وبدأت في لعب كرة القدم الحقيقية منذ دخول للنادي الأهلي".

وأتم أفشة حديثه قائلًا "محمد هاني سيكون من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر في الجهة اليمنى، هو لاعب متميز وملتزم، ويقوم بكل شيء على أكمل وجه".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020